حرص عدد كبير من نجوم الفن في تشييع جنازة الفنان الكبير سمير صبري وذلك من مسجد الشرطة بالشيخ زايد علي أن يتم دف

الإسكندرية,يسرا,درة,رمضان,الجنازة,رجاء الجداوي,قسطرة

الأربعاء 29 مايو 2024 - 14:12
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

بالصور.. نجوم الفن والمشاهير يشيعون جنازة الفنان سمير صبري من مسجد الشرطة بالشيخ زايد

الشورى

حرص عدد كبير من نجوم الفن في تشييع جنازة الفنان الكبير سمير صبري وذلك من مسجد الشرطة بالشيخ زايد علي أن يتم دفن الجثمان بمدينة الإسكندرية. 

شارك في تشييع الجنازة من نجوم الفن احمد السقا و يسرا وفيفى عبده و إيهاب فهمى وأشرف زكى و درة و ليلى علوى و الهام شاهين و ميرفت أمين و نادية الجندي وهانى رمزى وعمر محمود ياسين، الإعلامي رامي رضوان و دنيا سمير غانم، ودينا وأسامة الشيخ ، احمد خالد صالح و هنادي مهنا و ابنت الفنانة الراحلة رجاء الجداوي ووفاء غامر .

وتوفى الفنان الكبير سمير صبري، أمس الجمعة، داخل أحد فنادق القاهرة، عن عمر يناهز 86 عاما، وذلك بعد صراع مع مرض القلب، حيث رقد الفنان الكبير داخل أحد مستشفيات منطقة المهندسين خلال منتصف فبراير الماضى، حيث أكد المقربون منه أنه يعانى من مشكلة فى الصمام "الميترالى"، وأجرى وقتها قسطرة فى القلب.

وكان آخر ظهور على الشاشة للفنان الكبير سمير صبرى مسلسل "فلانتينو" مع الزعيم عادل إمام، والذى عرض خلال موسم دراما رمضان قبل الماضى، كما شارك خلال الأعوام القليلة الماضية فى عدة أفلام  آخرها "2 طلعت حرب للمخرج مجدي أحمد على، ومن قبله "ديدو"، من بطولة كريم فهمى وبيومى فؤاد وأحمد فتحى ومحمد ثروت، و"محمد حسين" مع النجم محمد سعد، و"المشخصاتى الجزء الثانى" مع الفنان تامر عبد المنعم.